الأحد، 30 نوفمبر 2008

لحظات لي وحدي

هي اللحظات التي أجد فيها نفسي وحيدا
بعيدا عن الكون المحيط بي
هي لحظات لي وحدي لم يتمكن احد من مشاركتي إياها
أفضل إبقاءها لنفسي
أرقب فيها دموعا سالت رغما عني
أحاكي فيها شعورا أتعبني
أسكنت بها حروفي في مملكة من الصمت
سكنتها أشباح الأحاسيس المبهمة
تركت هي الأخرى وحيدة
تائهة , متعثرة
تبحث عني فلا تجدني معها
ضلت طريقي رغم وجودها معي في اللحظة ذاتها
أحتاجها و لا أستطيع الوصول إليها
هل ستخرج من ذلك القصر الرهيب الذي سجنتها و سجنت نفسي فيه ؟
مملكة ملئت بمتاهات الغموض
فهل لنا من لقاء في تلك اللحظات ؟
أيا أحروفي أبحث عنك فأجيبيني
أجبيني لنلتقي معا , و نرحل من هنا سويا
قبل أن تقتلنا الأشباح

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

يشرفني اني اكون اول وحدة اكتب تعليق في مدونتج ..

واللي راح تكون من اروع المدونات باذن الله ..

كلمات رائعة وخاطرة تمت صياغتها باتقان .. تعبر عن احساس خفي قد لا يشعر به احد ..

قد تكون كلماتي بسيطة جدا بحق هالخاطرة الرائعة .. ولكني ادرك اني حتى ولو كتبت كلمة واحدة بتفهمين خلالها كل اللي ابي اقوله ..

ولكن اتمنى من كل قلبي ان كتاباتج الياية تحمل في طياتها التفاؤل والامل والسعادة ^^

Unknown يقول...

ماشاء الله

أول الغيث

واصلي ....

فنتازيا يقول...

نغم الحياة..

أسعدني ردك الأول على أول كتاباتي في المدونة

كلماتك تعني لي الكثير

والقادم أجمل بإذن الله

أيمن..

أشكرك أخي على الرد المشجع

سنواصل بإذن الله